بالصور: عقد قران الفنانة شيرين سيف النصر


فى حفل اقتصر حضوره على أهل العروسين بمنزل العروس بالجيزة، تم عقد قران الفنانة شيرين سيف النصر علي الدكتور رائف الفقي جراح التجميل بالاسكندرية.

وكان عقد قران شيرين إلى عريسها الدكتور رائف الفقي قد تم في نهاية شهر رمضان الماضي، وطلب العريس أن يتم الزفاف يوم عيد ميلاد شيرين الذي يوافق 27 نوفمبر لكن العروس فضلت أن يكون في اليوم الأول من يناير 2011، حتى يتمكن أقاربهما من الحضور.

لكن شيرين قد كشفت لاصدقائها المقربين قبل عطلة عيد الأضحى المبارك انهم سيسمعون خبرا مفرحا قريبا دون الإدلاء بتفاصيل .

وكانت النجمة الشابة قد تقابلت مع عريسها بالصدفة، خلال حفل في منزل خالته، حيث تربطها بوالدتها علاقة صداقة، وأثناء الحفل وجدته يهتم بها واكتشفت في الحفل نفسه أن هناك اهتمامات مشتركة تجمعهما.

وفيما يخص عش الزوجية قررت شيرين بعد الزفاف أن تكون إقامتهما بين الإسكندرية مقر عمل زوجها والقاهرة حيث تقيم والدتها.

والجدير بالذكر أن الفنانة شيرين قد تزوجت سابقا من ثري سعودي لمدة عام ونصف اعتزلت خلالها العمل بالفن قبل أن تعود مجددا للتمثيل ثم تزوجت مجددا المطرب مدحت صالح لكنها زيجة لم تستمر طويلا.


عقد قران الفنانة شيرين سيف النصرعقد قران الفنانة شيرين سيف النصرعقد قران الفنانة شيرين سيف النصرعقد قران الفنانة شيرين سيف النصرعقد قران الفنانة شيرين سيف النصرعقد قران الفنانة شيرين سيف النصر

"ويكيليكس": قطر عرضت على مصر وقف "الجزيرة" لمدة عام

كشفت إحدى وثائق موقع "ويكيليكس" أن قطر تستخدم قناة "الجزيرة" كوسيلة للمساومة في علاقاتها الخارجية ، مشيرة إلى عرض تقدم به رئيس الوزراء القطري على الرئيس المصري يقضي بوقف القناة لمدة عام بشرط إن يقوم بحل القضية الفلسطينية خلاله لكن الأخير لم يرد عليه.

وخلصت البرقية التي صدرت بتاريخ 24 فبراير/ شباط 2010 إن رئيس الوزراء القطري حمد بن جاسم آل ثاني قد عرض على مبارك التخفيف من حدة انتقادات الجزيرة لمصر، مقابل أن تعدل الأخيرة من موقفها إزاء المفاوضات الفلسطينية ـ الإسرائيلية لكن مبارك لم يرد عليه وهو ما اعتبرته قطر رغبة من مصر في إطالة أمد القضية الفلسطينية.

وقالت قطر ،حسب الوثيقة، إن مصر حريصة على إطالة أمد القضية الفلسطينية باعتبارها تستمد أهميتها لدى أمريكا من خلالها ، وشبهها بالطبيب الذي لديه مريض واحد فيظل حريص على بقائه في المستشفى لأطول أمد حتى يظل له أهمية.

ويضيف التقرير أن السفارة الأمريكية في الدوحة قالت في برقية أرسلت إلى الولايات المتحدة إن العلاقات بين قطر والسعودية "تتحسن بصورة عامة بعد أن قللت قطر من انتقاد العائلة المالكة السعودية على قناة الجزيرة".

واضاف التقرير "أن السفير الأمريكي في قطر قال إن مقدرة الجزيرة على التأثير في الرأي العام في كل المنطقة هي مصدر جوهري لنفوذ قطر".

وتقول الوثيقة إنه على الرغم من أن السفير وصف تغطية قناة الجزيرة بأنها "حرة ومنفتحة نسبيا"، لكنه أضاف "تظل الجزيرة واحدة من أكثر وسائل قطر الدبلوماسية والسياسية قيمة".

وتشير الجارديان إلى أن أمير قطر الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني حسب الوثائق رفض عام 2001 طلبا من الولايات المتحدة لمنع قناة "الجزيرة" من منح الكثير من الوقت لتسجيلات زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن وشخصيات أخرى معادية لواشنطن.

وكشفت الوثيقة عن حجم الخلافات العربية – العربية لدرجة تحول الهم الأساسي لحمد بن جاسم وزير الخارجية القطري خلال اجتماع جمعه بالسيناتور جيم كيلي إلى إبعاد مصر عن القضية الفلسطينية ، مشيرا انه يمكن بعدها التوصل لحل وعندما سأله كيلي عن خطته لحل الصراع بعد إقصاء مصر قال انه ليس باستطاعته حاليا تقديم خطط واقترح لجنة من دولة أو اثنتين من دول مجلس التعاون الخليجي والمغرب(على الرغم من تردد الملك) وسوريا باعتبارها عضو أساسي في الجامعة العربية .

وأشار بن جاسم بحسب الوثيقة إلى ضرورة إشراك سوريا في المفاوضات لأن ذلك سيفجر الغيرة بين العرب مما يساهم في حل القضية سريعا مفجرا مفاجأة أن قادة حماس الداخل والخارج مستعدون للاعتراف بحدود 67.

وكان موقع "ويكيليكس" بدأ منذ أيام في في نشر بعض الوثائق السرية من بين 250 ألف وثيقة من المراسلات الدبلوماسية الأمريكية حول العالم.

وتطرقت هذه الوثائق لملفات عربية وإقليمية كما تعرضت لمناطق الاحتلال في العراق وفلسطين وأفغانستان.




[+/-]

بالصور: عقد قران الفنانة شيرين سيف النصر

[+/-]

"ويكيليكس": قطر عرضت على مصر وقف "الجزيرة" لمدة عام

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Free Web Hosting