برنامج يجعل من جهازك مركزاً للأخبار العالمية


الان يمكنك وببساطة جعل الاخبارالعالميه تعرض على الشاشه من دون حتى أن تضغط بالماوس ومجانا
اخبار bbc وقناة العربية وغيرها
اولا تحتاج لبرنامج اسمه RssReader وتقوم بتحميله منهنا

أضغط هنا لتحميل البرنامج

فقط واحد ونصف ميجا

وهذا شرح مبسط للبرنامج




وبعد ذلك تقوم بإضافة الموافع الاخباريه للبرنامج كما هو موضح بالصورة المبينة



وهذه امثله للمواقع اللي ممكن إضافتها

موقع bbc arabic

http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/help/rss/

موقع قناة العربية

http://www.alarabiya.net/rs****p.htm

موقع الاسلام اليوم

http://www.islamtoday.net/rss/rss.cfm

موقع جريدة الرياض السعوديه

http://www.alriyadh.com/php/rss/

موقع راديو الامم المتحدة

http://www.un.org/arabic/radio/rss.asp

موقع يلا كورة

http://www.yallakora.com/main/index.aspx?region=1

من الممكن ان تعطي الرابط للبرنامج مثلما هو موضح في الصوره اوهذا فقط اول مره ومن الممكن أن تضيف مواقع اخباريه مثلما تريد المهم انها تكون تدعم خدمه اسمها RSS هي إختصار لـ Really Simple Syndication.
وصورتها كده او كده
وطريقه عرض البرنامج لاي خبر جديد بتكون هكذا



أرجو فقط من الجميع الدعاء

تهديد أمريكي بالإنتقام من قطر ودهشة من انتصار دولة في حجم ثمرة جوز الهند

رغم سعادة جميع أبناء الوطن العربي من المحيط إلى الخليج بفوز دولة قطر العربية بشرف تنظيم كاس العالم لكرة القدم 2022، إلا أن هذا الإنتصار العربي التاريخي قوبل باستهزاء واستنفار غريب من جميع دول العالم الغربي، وخاصة الولايات المتحدة الأمريكية وإنجلترا.

فقد أشارت صحيفة إيندبنديت الإنجليزية على صفحاتها إلى أن كأس العالم "العربي" لن يقام أبداً بسبب إرتفاع درجة الحرارة في ذلك البلد الخليجي الصغير، مشيرة إلى أن قطر دولة ترتفع فيها الحرارة دائماً وتتعدى أحياناً الـ50 درجة مئوية.


وأضافت الصحيفة أن قطر تعد أصغر دولة في العالم تحظى بتنظيم المونديال، كما أنها أيضاً لم يكن لها تاريخ في كرة القدم، ومازالت تتحسس الطريق في اللعبة، كما أنها لا تمتلك نجم استطاع أن يحترف في البلاد الأوروبية ويحقق سمعة جيدة أو حتى متوسطة.


واستمر الاستهزاء بالدولة العربية لدرجة، أنهم أشاروا إلى ترتيبها الدولي الذي يجعلها من أضعف 100 دولة تمارس اللعبة، وأكدوا على أن تلك الدولة العربية الغنية مادياً نجحت فقط في شراء زمم رجال "الفيفا" بالمال والمعروفين بالرشوة، مثلما اشتروا زمم زين الدين زيدان وبيب جوارديولا.


أما على موقع "مانوليث الأمريكي" فكانت درجة الاستهزاء قد بلغت الذروة، حيث وصلت إلى وصف دولة قطر بالنكرة والتقليل من شأنها، والتأكيد على أنه ليس هناك دولة تدعى قطر على خريطة العالم، مؤكداً أن الشعب الأمريكي لا يعرف شيء يدعى قطر، وعندما علم باستضافتها للمونديال، اتجه إلى محرك "جوجل "، لكي يبحث عنها فوجدوها منطقة صغيرة في حجم ثمرة جوز هند، وتمتلك فقط مطار دولي واحد واقتصادها يقوم فقط على البترول.


وفي نهاية التقرير، رفض الموقع تهنئة الدولة الشقيقة على الفوز، وأكد على أن الولايات المتحدة الأمريكية ستنتقم منها في القريب العاجل.


وأيضاً لم تهدأ الصحف الأسترالية، فقد أشارت جريدة "سما" الأسترالية إلى أن دولة بحجم قطر لا تستحق أن تنظم بطولة كبيرة وعظيمة مثل المونديال، وعبرت الجريدة عن إندهاشها من رجال الفيفا الذين دهسوا واغفلوا الملف الأسترالي والملف الأمريكي الرهيب من أجل دولة ترتفع فيها درجة الحرارة بمعدلات كبيرة مثل قطر، وقالت "إذا وجدتم مكان أكثر حرارة من قطر على وجه الأرض فليخبرنا أحد ونحن الأفضل على الرغم من كل شيء
."

القبض على عضو فى الحزب الوطنى فبرك الصور المسيئة لعائلة ''البرادعي''

وسط تكتم شديد، ضبطت سلطات الأمن المصرية ناشطاً وعضواً في الحزب الوطني الديمقراطي الحاكم لمسؤوليته عن بث صور مسيئة لعائلة المرشح المحتمل للرئاسة الدكتور محمد البرادعي عبر الإنترنت، لكنها أطلقت سراحه رغم أنها اكتشفت فبركته لهذه الصور، وأخذت تعهداً منه بعدم تكرار هذا العمل.

ومن جانبه، فصل الحزب الوطني الحاكم هذا العضو بعد قيامه بفبركة الصور المسيئة لعائلة المدير العام السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية الدكتور محمد البرادعي.


وأكدت مصادر مطلعة أن الشاب محمد. ح. ع (22 عاماً) أقر بأنه فبرك صوراً بعضها للبرادعي وبعضها لابنته وهي ترتدي لباس البحر "المايوه" باستخدام بعض البرامج الإلكترونية، وأنه تعرض للفصل من الحزب الحاكم الذي خشي قادته تحمُّلَ مسؤولية فعلته أمام الرأي العام.


وكشفت المصادر أن الشاب خريج المعهد العالي لنظم المعلومات، ويعمل في الحزب الوطني ضمن مجموعة من الشباب مهمتهم متابعة مجموعات دعم أمين لجنة السياسات في الحزب جمال مبارك على شبكة الإنترنت وتحرير التعليقات عليها وعلى المواقع المناهضة لحملته والرد على منتقديه ومهاجميه.


وأكد الشاب محمد في التحقيقات أنه فكر في طريقة للحد من شعبية البرادعي، المدير العام السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية والمرشح المفترض لرئاسة الجمهورية، وهي أن يزيف صوراً لابنته، فجمع صوراً لعائلة البرادعي وقص وجه ابنته ووجه زوجها ووضعهما على أجساد عارية، كما وضع وجوه العائلة كلها على أجساد أشخاص التفوا حول مائدة احتوت على كؤوس نبيذ وخمور فاخرة، ثم نشرها على شبكة الإنترنت.


وأكدت المصادر أنه جرى توقيف الشاب بعد أسابيع من الهرب وبعدما طرد من الحزب إثر علم قياداته بما اقترفه، وقد دفعه ذلك إلى التهديد بأن يزعم أن 'الوطني' هو من كلّفه الإساءةَ للمعارضين، وهو ما كان السبب الرئيسي في توقيفه ثم الإفراج عنه.


وأكد الشاب أنه هرب من المنزل مدة شهر تقريباً حتى قُبض عليه في نقطة تفتيش يوم الجمعة الماضي، وتم التحقيق معه في نفس اليوم، وأخذ التعهد الكتابي عليه، ثم أطلق سراحه بعد نحو ثلاث ساعات.


ومن جانبه، قال البرادعي :" أن مثل هذه الحملة هي الاجابة الدائمة والوحيدة التي يرد بها النظام على من ينادي بالديموقراطية التي هي السبيل الوحيد للحرية والاصلاح الاقتصادي والعدل الاجتماعي ومعاملة المواطنين على انهم بشر لهم حقوقهم الادمية".


وأكد المدير العام السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية بحدة أن "التغيير حتمي ولا يمكن ان يكون هناك نظام ينتمي الى العصور الوسطى في القرن الحادي والعشرين".

وفى سياق متصل، وصف المتحدث باسم الحزب الوطني الديموقراطي علي الدين هلال نشر الصور بأنه "عمل غير شريف".

وقال هلال "نحن في الحزب الوطني الديموقراطي لا نوافق على هذا، ويجب الا تتحول الخلافات السياسية بأي حال إلى هجمات شخصية أو انتهاك للحرمة الشخصية" .

الجدير بالذكر أن الدكتور محمد البرادعي نفسه لم يتهم أحداً مباشرة بالمسؤولية عن الإساءة إلى أسرته.



صحيفة بيلد: التجارة والفساد سبب حصول روسيا و قطر على كأس العالم

انتقدت الصحف الألمانية الكبرى الجمعة اختيار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لروسيا وقطر لتنظيم بطولتي كأس العالم لكرة القدم عامي 2018 و2022 على الترتيب مشيرة إلى وجود مصالح ورغبة في النفوذ من بين الأسباب التي زعمت هذه الصحف بأنها وراء قرار "فيفا" .

ووصل الأمر بصحيفة "بيلد" الأوسع انتشارا في ألمانيا أن طالبت برأس السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وقالت الصحيفة "منذ أن تم إيقاف اثنين من أعضاء اللجنة التنفيذية لـ"فيفا" بسبب شبهات فساد، بات مقبولا احتمال أن تباع روح كرة القدم.. التجارة والفساد انتصرا في زيوريخ على كرة القدم.. رئيس "فيفا" سيب بلاتر لم يتمكن من الحيلولة دون ذلك.. عليه أن يستقيل فورا".

من جانبها، أشارت صحيفة "فرانكفورتر ألجماينه تسايتونغ" إلى أن "التعبيرات العسكرية تبدو مناسبة أكثر لهذه المناسبة. المعركة اشتعلت، والمنتصران دولتا روسيا وقطر الغنيتان اللتان تستضيفان المونديال للمرة الأولى لم تخرجا دون جروح. قرار إسناد مونديالين مرة واحدة تم اتخاذه من أجل تخطيط عقود البث التليفزيوني والتسويق على مدى طويل".


واعتبرت صحيفة "سوديوتشه تسايتونغ" أن عملية الاختيار التي تمت في زيوريخ ليس لها سوى نهاية واحدة: تعزيز نفوذ رئيس الاتحاد.

وقالت الصحيفة: "منح المونديالين إلى روسيا وقطر يمثل عملا نموذجيا في التخطيط: الطريقة التي استطاع بها رئيس الفيفا سيب بلاتر تعزيز سلطته في الاتحاد مانحا حدثين كبيرين. الفائزان اللذان خرجا من الظرفين هما روسيا وقطر، لكن الفائزين الحقيقيين يسميان سيب بلاتر وفلاديمير بوتين".

وتابعت: "بالنسبة لبلاتر، كان الحدث هروبا إلى الأمام. باختيار روسيا تم ضمان حفنة مغرية من الأصوات التي يحتاج إليها لإعادة انتخابه في 2011. التأثير الهائل لبوتين في العالم الرياضي قد يضمن له نحو 12 صوتا بين الجمهوريات السوفيتية السابقة".

وأضافت: "وباختيار قطر، تمكن بلاتر من استعادة ود خصمه الألد رئيس الاتحاد الآسيوي محمد بن همام، رجل الأعمال المقيم بالدوحة الذي كان يرغب مؤخرا في منافسة بلاتر (على رئاسة الفيفا)। ".


قناة السويس على الطبيعة بالصور









قناة السويس، هي قناة مائية تقع إلى الغرب من شبه جزيرة سيناء، وهي عبارة عن ممر ملاحي بطول 163 كم في مصر بين بورسعيد على البحر الأبيض المتوسط والسويس على البحر الأحمر. وتقسم القناة إلى قسمين، شمال وجنوب البحيرات المرّة.

استغرق بناء قناة السويس 10 سنوات حيث ايرادات قناة السويس تصل سنويا الي 6 تريليون و700 مليار دولار !!!!

تسمح القناة بعبور السفن القادمة من دول المتوسط وأوروبا واميريكاالوصول إلى آسيا دون سلوك الطريق الطويل - طريق رأس الرجاء الصالح، وأيضا قبل حفر القناة كان بعض النقل يتم عن طريق تفريغ حمولة السفن ونقلها برا إلى البحر الأحمر


فوائد معجون الاسنان التى لا يعرفها احد

معجون الأسنان هو المستحضر الأساسي لتنظيف وتحسين مظهر الأسنان وكذلك الحفاظ على صحتها. هناك عدة إستخدامات أخرى لمعجون الأسنان قمت بتجربة معظها ورأيت نتائج مذهلة. اليكم 25 استخدام لمعجون الاسنان:


1. لإزالة البقع على الثياب: لإزالة جميع أنواع البقع عن الثياب كالحبر أو أحمر الشفاه ضع القليل من معجون الأسنان على البقعة وفركها ومن ثم غسلها.


2. لإزاله الخدوش عن اقراص الCD و الDVD:إذا توقفت الشاشة عن العمل يمكن إخراج الCD وضع معجون الأسنان مكان الخدوش وفركها ومن ثم تنظيفها.


3. لتنظيف خاتم الألماس: وضع القليل من معجون الأسنان على فرشاة الأسنان فيجب ان يكون الخاتم رطب ثم فرك بلطف وبعد ذلك غسله وسوف تحصلين على خاتم متلألأ ويلمع من جديد.


4. تنظيف الفضة: يمكن إستخدامه في تلميع أي نوع من أنواع الفضة فتحصل على لمعان وتألق.

5. لمعالجة الحروق: وضع القليل من معجون الأسنان مكان الحرق وسوف يخفف من حدة الحرق ويخفف الألم.



6. لإزالة التلوين عن الحيطان المطلية: فرك البقع بمعجون الأسنان وقطعة مبللة بالماء وبعد ذلك يمسح الحائط بالماء.



7. لأزالة البقع عن السجاد: وضع معجون الأسنان على مكان البقع فركها ثم غسلها وتركها لتجف من الماء.



8. يخفف من لدغات الحشرات: وضع المعجون على مكان اللدغ فسوف تشعر بالهدوء وعدم الحكة مثل لدغات البعوض والنمل والبرغوث .



9. لإبقاء قوس أو بكلة الشعر على رأس الأطفال الرضع البنات: إذا لم يكن لدى الطفل شعر على رأسه فيمكن وضع معجون الأسنان ووضع القوس وبعد إزالة القوس يمكنك فقط بغسل مكان المعجون وسوف ينظف.



10. لتنظيف الأظافر: فالأسنان والأظافر مصنعوعين من نفس المادة، فلتنظيف الأظافر وضع المعجون على الفرشاة ويجب ترطيب الأظافر والفرك بلطف سوف تحصل على اظافر أكثر لمعاً وتألقاً.



11. لتنظيف الأحذية: وضع المعجون على فرشاة مبللة وفرك الحذاء المطاطي أو الرياضي فقط.



12. لوضع الملصقات: يمكن إستخدام معجون الأسنان لوضع الملصقات دون تشويه أو تخريب الجدار ومع ذلك تجنب إستخدامه لهواة جمع الملصقات لأنه يمكن إتلاف الحبر على مر الزمن.

postersvg9

13. لإغلاق الفتحات والثقوب بشكل مؤقت: يمكن إستخدامها قبل الإنتقال إلى الشقة الجديدة.



14. تنظيف الحمام: إستخدامه بتنظيف أبواب الإستحمام والحلقات حول حوض الحمام. فهو يحتوي على مواد قوية تحدث تآكلاً ولهذا فهو ينظف جيداً.



15. لتنظيف زجاج الضواء الأمامية للسيارة: وضع معجون الأسنان على الزجاج وفركه جيدا لمدة 10 دقائق ثم يغسل بالماء

vehicles

16. لتنظيف سيارات الجديدة والمعروضة: الأشخاص الهواة الذين يقومون بجمع وبناء نموذج للسيارات والروبوتات فيمكن بالتأكيد إستخدام معجو الأسنان لجعلها جميلة وبراقة ولماعة.



17. لإزالة الخدوش عن زجاج الساعات: وضع قليل من المعجون على الزجاج ومسحها بالمحارم.



18. لعلاج حب الشباب: يجب أن تكون حذر في إستخدامها ويجب إستخدامها مرة واحدة في الأسبوع بوضع كمية قليلة جداً على الحبة قبل النوم وسوف تجف.



19. منع الضباب عن نظارات السباحة: إمسحها بمعجون الأسنان وغسلها .

swiming goggles

20. لتنظيف مفاتيح البيانو: وضع معجون الأسنان على قطعة قماش ناعمة وفركها فسوق تعود تنظيفة وبيضاء.



21. لإزالة الرائحة الكريهة عن الأيدي: غسل اليدين مع قليل من المعجون وسوف تزيل كل الروائح مثل رائحة البصل وغيرها من الروائح الكريهة.



22. إزالة الخدوش عن الأواني الزجاجية: تليمعها وفركها بمعجون الأسنان ثم غسلها وسوف تعود براقة اكثر من قبل.



23. لإزالة الروائح الكريهة من زجاجات الأطفال: فرك الزجاجة بمعجون الأسنان وفرشاة الخاصة بالزجاجة فسوف تزال أي رائحة.



24. تنظيف المكواة: نظراً لأن معجون الأسنان يحتوي على مادة قوية فيمكننا إستخدامه في تنظيف المكواة بوضع معجون الأسنان على أسفل المكواة البارد ومن ثم مسحها بقطعة قماش وتنظيفها.



25. لإزالة علامات المياه عن المفروشات: للتخلص من العلامات المائية الناتجة عن وضع كوب من الماء أو اي شيء آخر، وضع قليل من معجون الأسنان على الخشب وفركها بقطعة قماش ناعمة

موقع تربح منه مقابل الدردشة واشهار المواقع

الآن تستطيع الدردشة مع الآخرين والربح والتعلم وطلب المساعدة وتقديم المساعدات للغير وإشهار موقعك ومعرفة أساليب جديدة للربح من الإنترنت من خلال موقع يقوم بالدفع لك مقابل الدردشة …!

شرح التسجيل في الموقع

افتح صفحة التسجيل في الموقع. ثم اتبع خطوات التسجيل السهلة والبسيطة.

ro2

من مميزات الموقع

  • 0.02 سنت للسطر الواحد يعنى 5000 سطر = 1$
  • 0.04 سنت للسطر الواحد يعنى بعد اول 5000 سطر
  • 0.05 سنت للسطر الواحد يعنى بعد 10000
  • يمكنك استخدام الشات لإشهار موقعك او منتداك
  • 100% من ارباح الريفيرال, تربح نسبة مماثلة من نسبة ارباح المسجلين تحتك

الحد الأدني للدفع 1 دولار والدفع عبر PayPal, Alertpay. والدفع يتم خلال ساعات من طلب الدفع.

أرجوكم سجلوا من الرابط المرفق في الموضوع ولا تقوموا بحذف اسم عضويتي من حقل REFERER.

[+/-]

برنامج يجعل من جهازك مركزاً للأخبار العالمية

[+/-]

تهديد أمريكي بالإنتقام من قطر ودهشة من انتصار دولة في حجم ثمرة جوز الهند

[+/-]

القبض على عضو فى الحزب الوطنى فبرك الصور المسيئة لعائلة ''البرادعي''

[+/-]

صحيفة بيلد: التجارة والفساد سبب حصول روسيا و قطر على كأس العالم

[+/-]

قناة السويس على الطبيعة بالصور

[+/-]

فوائد معجون الاسنان التى لا يعرفها احد

[+/-]

موقع تربح منه مقابل الدردشة واشهار المواقع

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Free Web Hosting